أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في JO1R FORUM | منتديات شباب و صبايا الأردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

Samsung Galaxy S21 Ultra 5G Software Update اهم تحديثات s21 ultra  أندرويد ١٤ لوحة مفات

اهم تحديثات s21 ultra  أندرويد ١٤ لوحة مفاتيح Samsung تصميم جديد لرمز الإيموجي تم تحديث رموز الإيموجي التي تظهر في الرسائل والمنشورات على شبكات



look/images/icons/i1.gif Samsung Galaxy S21 Ultra 5G Software Update
  27-11-2023 09:51 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-07-2007
رقم العضوية : 27
المشاركات : 3,191
الجنس :
قوة السمعة : 3,799
اهم تحديثات s21 ultra  أندرويد ١٤

لوحة مفاتيح Samsung

تصميم جديد لرمز الإيموجي
تم تحديث رموز الإيموجي التي تظهر في الرسائل والمنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي وفي أي مكان آخر على هاتفك بتصميم جديد ومرح.

مشاركة المحتوى

معاينات الصور
عندما تشارك صورًا من أي تطبيق، ستظهر معاينة الصور في الجزء العلوي من لوحة المشاركة لتمنحك فرصة أخرى لمراجعة الصور قبل مشاركتها.

الطقس

التطبيق المصغر الجديد للطقس
يوفر التطبيق المصغر لمعلومات الطقس مزيدًا من المعلومات حول أحوال الطقس المحلية لديك. يمكنك معرفة متى سيكون هناك عواصف رعدية شديدة وموعد هطول الثلوج والأمطار وغيرها من أحداث الطقس المتوقعة.

المزيد من المعلومات في تطبيق الطقس
تتوفر الآن معلومات حول تساقط الثلوج ومراحل القمر وأوقاته والضغط الجوي ومسافة الرؤية ودرجة التكثف واتجاه الرياح في تطبيق الطقس.

عرض الخريطة التفاعلية
اسحب للتنقل خلال الخريطة، ثم اضغط على الموقع لعرض أحوال الطقس المحلية. يمكن أن تساعدك الخريطة في العثور على معلومات الطقس حتى لو كنت لا تعرف اسم المدينة.

رسوم توضيحية مُحسّنة
تم تحسين الرسوم التوضيحية المتوفرة في التطبيق المصغر للطقس والتطبيق لتوفير معلومات أفضل حول أحوال الطقس الحالية. تتغير ألوان الخلفية أيضًا اعتمادًا على الوقت من اليوم.

كاميرا

تصميم بسيط ومباشر
تم تبسيط التخطيط العام لتطبيق الكاميرا. تمت إعادة تصميم أزرار الضبط السريع الموجودة على شاشة المعاينة لتسهيل فهمها.

تطبيقات مصغرة مخصصة للكاميرا
يمكنك إضافة تطبيقات مصغرة مخصصة للكاميرا إلى الشاشة الرئيسية لديك. يمكنك ضبط كل تطبيق مصغر للبدء في وضع تصوير محدد وحفظ الصور في ألبوم من اختيارك.

المزيد من خيارات المحاذاة للعلامات المائية
يمكنك الآن اختيار ظهور العلامة المائية في أعلى الصور لديك أو أسفلها.

المسح الضوئي للمستندات بسهولة
تم فصل ميزة المسح الضوئي للمستندات عن مُحسِّن المشاهد حتى تتمكن من مسح المستندات ضوئيًا حتى إذا تم إيقاف تشغيل مُحسِّن المشاهد. تتيح لك خاصية المسح الضوئي التلقائي الجديدة مسح المستندات ضوئيًا بشكل تلقائي عندما تلتقط صورة لمستند



الساعة الآن 01:13 AM